دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-01

عمان الاهلية تتميز بمشاركتها في معرض الخليج 14 للتعليم في جدة ... صور

الرأي نيوز

تميزت جامعة عمان الاهلية بمشاركتها في فعاليات مؤتمر ومعرض الخليج الرابع عشر للتعليم في جدة بالمملكة العربية السعودية والذي عقد بتنظيم من شركة الخليج للمؤتمرات بالتعاون مع شركة اكسبرت اديوكيشن للخدمات التعليمية على مدار 3 ايام من 28-30 نيسان 2024  بمشاركة 80 جامعة عربية ودولية ، وتحت رعاية معالي رئيس جامعة جدة الدكتورعدنان بن سالم بن سليمان الحميدان.
وقد مثّل الجامعة كلا من السيد محمد القعقاع مدير دائرة القبول والتسجيل والسيد خالد الزعبي مدير دائرة العلاقات العامة .
وزار معالي راعي المؤتمر والمعرض  جناح جامعة عمان الاهلية واطلع على التخصصات  الحديثة التي تطرحها الجامعة على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا والتي تتلائم مع متطلبات سوق العمل ، الى جانب التسهيلات والخدمات التي توفرها الجامعة للطلبة ، كما استمع من خلال ممثلي الجامعة الى شرح عن البيئة التعليمية المتفردة في الجامعة والى أن معظم تخصصات الجامعة حاصلة على الاعتمادات الدولية الى جانب الاشارة الى المركز المتقدم الذي وصلت اليه الجامعة محليا وعربيا وايضا دخولها نادي افضل الف جامعة في العالم 2023 وفق التصنيف العالمي  كيو اس.
عدد المشاهدات : ( 306 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .